Terms & Conditions

يقتضي الاشتراك في خدمات وكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان عن طريق الموقع أو التطبيق الموافقة على الشروط التالية (شروط الاستخدام). إن الخدمة المقدمة من وكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان بموجب شروط الاستخدام تتضمن العديد من المنتجات والخدمات 


يحق وكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان تحديث وتغيير شروط الاستخدام عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعها أو التطبيق. كما يُنصح بزيارة الموقع من وقت لآخر للاطلاع على أي تحديث قد يؤثر عليك.


يتوجب عليك قراءة جميع البنود الواردة في شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية والموافقة عليها قبل أن تصبح مستخدمًا رسميًا في وكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان.

يتم توفير ملخصات بلغة مبسطة للتوضيح وليست ملزمة قانونيا. يرجى قراءة “شروط الاستخدام” للحصول على الصورة الكاملة للمتطلبات القانونية الخاصة بك. كما أنه باستخدام موقع وكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان أو أيًا من خدماتها فإنك توافق على هذه الشروط. تأكد من التحقق بشكل دوري للحصول على آخر التحديثات.


١. شروط الحساب

يجب أن يكون عمرك 18 سنة أو أكثر أو قد بلغت سن الرشد حسب القوانين الخاضعة لها الدولة التي تستخدم منها الخدمة.

يجب عليك التسجيل في وكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان لاستخدام الخدمة والاستفادة منها عن طريق كتابة الاسم بشكل كامل كما يظهر في الأوراق الرسمية والعنوان الحالي ورقم الجوال وبريد إلكتروني صحيح وأي معلومة مطلوبة كما هو موضح، كما يحق لوكالة خبراء الطباعة للدعاية رفض طلب إنشاء الحساب أو إلغاء حساب ما لأي سبب بموجب الصلاحيات الممنوحة.

يحق لوكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان استخدام عنوان البريد الإلكتروني كالوسيلة الأساسية للتواصل.

المستخدم هو المسؤول عن حفظ كلمة المرور الخاصة به آمنة. كما أن وكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان غير مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يقع نتيجة للنسيان وعدم الحفاظ على أمن الحساب وكلمة المرور.

المستخدم هو المسؤول عن جميع الأنشطة والمحتويات كالبيانات والرسومات والصور والروابط التي يتم تحميلها تحت حسابه في وكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان   وينبغي عدم نقل أي فايروس أو ديدان حاسوبية أو أي رموز ذات طبيعة مدمرة.

إن الخرق أو الانتهاك لأي مصطلح في شروط الاستخدام كما هو موضح وفقًا للصلاحيات الممنوحة لوكالة خبراء الطباعة للدعاية والإعلان سوف يؤدي إلى الإنهاء الفوري لخدمات المستخدم.